الخميس، 16 فبراير 2012

غريبو أطوار

مروا  من أمامي  كانو عبارة  عن  مخلوقات  بدون ملابس  من مختلف  الأعمار  كل على دراجته الهوائية  شيء غريب  بنسبة  لي . لذلك  لم أتمالك  نفسي  أطلقت قهقهة غريبة،  أصبحت  أنا  غريب  الأطوار   هناك  لأني  أضحك  ! أما  من مرو قبلا لا...  هم  اشخاص  عاديون  ، جد عاديين ...
  هذا  مع مرور الوقت  قد  يبدو  عادياً  بنسبة  لي  على ما  أظن  ^^  حتى  ألان  لا أعتقد  ذلك   أتذكر  ذلك  المنظر (   الله يسمحلنا )  فأنفجر  ضاحكاً  .
لديهم  الحرية  على ما يبدو فليستمتعو  بحريتهم  إذن  . تباً  حرية على الدراجات ههههه    
                                                                
لم تكون  رؤية  ما سبق ذكره  الجديد  الذي  أراه  أو أسمع  به  لا لا  ... هنا  سمعت  بمن  يسمون  أنفسهم  مثليين  أو  قوم لوط  لعنهم  الله   
ليحدث  لي  موقفٌ  مع  احدهم  ...
إقترب  مني  ليقول   أتريد  العمل  في شركتنا  نبحث عن عمال   قلت له  نعم  لم لا  
قال  لي : اعطني  رقم  هاتفك  وسأتصل  بيك  عندما  نحتاج  احدهم   
بكل  عفوية أعطيته  الرقم   
في  نفس  اليوم  يتصل  بي مجهول  لكن لا يجيب حدث  ذلك ثلات مرات ولا  أحد يجيب  وكأنما  يتجسس  ( بشاخ  التجسس  هادشي ولا تع  المريكان  ) 
أسبوع  بعد  ذلك  يعاود الإتصال   
مرحباً  
مرحبا  
من معي   . أنا  هو  ذلك الشخص  الذي  التقيته  وأعطيته  رقم هاتفك  تذكر  
اه  نعم  لكن على فكرة  أنت  من كنت  تتصل  بي  دون  أن تجيب ! لماذا   ؟
نعم  نعم  يبدو  أنه خلل في الهاتف    !
لا يهم  اتصلت  بك بشأن  العمل  
قلت  له  نعم  ماذا  به  ؟
قال  : عليك  أن تأتي  إلى  محطة القطار  أنا سأتي بسيارتي  لأخدك  إلى المنزل  ونناقش  العمل  .
(تما  بان لي  البلان  نوعا ما  عرفت  القضية  فيها  إن واخوتها  ) 
المنزل  اعتذر  ليس من عادتي  الذهاب إلى  منازل من لا  أعرفهم  إن كنت تود  أن  نناقش  الأمر نلتقي في مقهًى  ما   
الهاتف : تيييييي  ! قطع  
مثل  هؤلاء  كثر  يبحثون  عن ضحاياهم  بكل وسيلة  فقد  روى  لي  أحد اصدقائي  أن  أحد اصدقائه  كان ضحية  لهم  
كان هو  خبيراً  في تعديل  الحواسب  يضع  رقم  هاتفه  في الجريدة  ليتصل  به من يحتاج إلى  خدماته  
وذلك  ما كان  إتصل به  احدهم  واعطاه العنوان   
ذهب إلى  منزله  قدم  له  كأس عصير  بعد مهلة  أحس  بأن  أطرافه  لا  تستجيب لحركاته  وانتهى  الأمر  بتخديره  كان قد  وضع  له  مخدراً  ما  في العصير  وكان  ما كان  
شكا  به  لشرطة  وهناك  لا أعرف  كيف  إنتهى  الأمر   
مجرد  غريبي  أطوار  أو مرضى   إن صح التعبير   

7 التعليقات:

مغربية يقول...

فعلا أشخاص غريبو الأطوار
فقط خذ حذرك منهم

سفيرة المحبه يقول...

الله ينجينا منهم
راه بحالهم بزااف

يوسف يقول...

عجيب أمركم يا إسبان! الخير قدّامك آ المهاجر ولم تغتنم الفرصة؟ هههههه

كون غي تبعتيهوم حتى نتا بالدراجة الهوائية، لعل وعسى تلقى حب الحئيئي :)) آوديييي، الله يبعد بلانا على بلاهم

سناء يقول...

كثاروا يا ربي السلامة

كنت هنا

الله يحفظك

نينجا بروكسي يقول...

اللهم انصر الاسلام والمسلمين

رشيد أمديون يقول...

حضي راسك ليفوزوا بيك القومان يا فلان هههه

غير معرف يقول...

حفظك المولى

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Blogger Templates | تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة